أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد ٦ اشخاص في تفجير انتحاري استهدف مجلس عزاء في ابو غريب غرب بغداد

استشهاد ٦ اشخاص في تفجير انتحاري استهدف مجلس عزاء في ابو غريب غرب بغداد

استشهد 6 أشخاص بينهم شرطيان فيما أصيب 11 آخرون بجروح في تفجير انتحاري نفذه ارهابي بحزام ناسف، قرب مجلس عزاء غرب العاصمة بغداد، لأحد أفراد قوات الصحوة في قرية “الذهب الأبيض” بمنطقة أبو غريب، 25 كم، غرب بغداد.

وأضاف أن أفراد الشرطة شكوا بالانتحاري الذي كان يروم الدخول إلى مجلس العزاء وطلبوا منه التوقف للتفتيش، إلا أنه فجر نفسه مما أدى إلى استشهاد 6 أشخاص بينهم اثنان من أفراد الشرطة وإصابة 11 آخرين بينهم ثلاثة عناصر من الشرطة.
وتابع المصدر قائلا إن القوات الأمنية طوقت موقع الحادث ومنعت الحركة فيه تحسبا لوقوع هجمات أخرى.
ومن جهة أخرى، اختطف مسلحون مجهولون يستقلون سيارات حديثة اثنين من مهندسي النفط يعملان في شركة أهلية مع سائقهما، لدى مرورهم في منطقة “عرب الجبور” جنوبي بغداد، وفقا للمصدر نفسه.
يشار إلى أن العاصمة العراقية بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بعبوات ناسفة وسيارات مفخخة وهجمات انتحارية وعمليات خطف، على الرغم من الاجراءات الأمنية المشددة التي تفرضها القوات الأمنية في مختلف مناطقها ٫ يقف وراءها تحالف تنظيم داعش الوهابي وفلول نظان صدام البائد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *