أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / حزب الله يعلن : اسرائيل دربت ضباطا سعوديين

حزب الله يعلن : اسرائيل دربت ضباطا سعوديين

أعلن نائب الأمين العام لـ”حزب الله” نعيم قاسم أن عشرات الضباط السعوديين تدربوا على يد ضباط إسرائيليين، مؤكدا أن أسماءهم وأرقام ملفاتهم وتوصيفاتهم نشرت في وسائل الإعلام.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، الأحد 24 أبريل/نيسان، عن قاسم قوله إن السعودية تستكمل حلقات المشروع الإسرائيلي باللقاءات العلنية والسرية التي حصلت بين مسؤولين سعوديين وإسرائيليين في السنوات الماضية التي برز منها الكثير عبر وسائل الإعلام.
وذكر قاسم أن “توصيف حزب الله بالإرهاب توصيف إسرائيلي، ومن يتبنى هذا التوصيف يعلن صهيونية مشروعه”.
هذا ” ولقد خلقت التغيرات التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة مجموعة من المصالح المشتركة بين إسرائيل النظام السعودي”، بحسب ما أشارت إليه الدكتورة «ميتشيل يعاري» الخبير في السياسة الخارجية السعودية ٫ والسعوديون مثلهم مثل إسرائيل يبغضون رياح التغيير التي سادت الشرق الاوسط وشمال افريقيا ولا يقبلوا بها مُطلقا، وتسعيان للترويج بان ايران روجت للتغييرت في المنطقة وهي تدعم المقاومة التي تريد القضاء على اسرائيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *