أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب المرشح المتنافس في الحزب الجمهوري للرئاسة الامريكية : اني قادر على شراء الانتخابات لو شئت
NEW YORK, NY - JUNE 16: Business mogul Donald Trump points as he gives a speech as he announces his candidacy for the U.S. presidency at Trump Tower on June 16, 2015 in New York City. Trump is the 12th Republican who has announced running for the White House. (Photo by Christopher Gregory/Getty Images)

ترامب المرشح المتنافس في الحزب الجمهوري للرئاسة الامريكية : اني قادر على شراء الانتخابات لو شئت

في دليل على مقدار تاثير المال على اتجاه بوصلة انتخابات الرئاسة الامريكية ٫ قال المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، أمام أنصاره إنه كان قادرا على شراء الانتخابات لو شاء ذلك.

وذكرت قناة “أي بي سي” أن ترامب أوضح لمؤيديه أنه إذا كان من الممكن تنظيم عشاء، والحجز في فندق، وشراء تذاكر طائرات لأعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات التمهيدية، وإرسالهم إلى مناطق سياحية، فإن ذلك يعتبر شراء للانتخابات.
وقال ترامب إذا كانت “اللعبة الانتخابية” الأمريكية، تتوقف عند هذا الحد لكنت حتما من الفائزين، مضيفا أنه قادر على شراء أصوات أكثر مما يظن منافسوه.
وشدد ترامب أمام مؤيديه على القول : “ثقوا أن الطريقة التي تنظم بها الانتخابات الأمريكية سيئة وغير عادلة، ومن الأفضل الفوز بأصوات الناخبين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *