أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش الوهابي يعلن ان انتحاريا بريطانيا فجر نفسه وسط قوات الجيش العراقي ومصدر عسكري يؤكد مقتله فقط

داعش الوهابي يعلن ان انتحاريا بريطانيا فجر نفسه وسط قوات الجيش العراقي ومصدر عسكري يؤكد مقتله فقط

فجر انتحاري بريطاني نفسه في القوات الامنية، في محافظة الأنبار بغربي العراق ، وذلك وفق اعلان تنظيم داعش الوهابي عندما اعلن عن هذه العملية الارهابية واعلن اسم الارهابي الذي فجر نفسه بسيارة مفخخة في القوات الامنية .

ووفق اعلان داعش الوهابي فان اسم الشخص الذي فجر نفسه ، يدعى أو موسى البريطاني حيث فجر سيارة مفخخة كان يقودها في جنود عراقيين ومتطوعي العشائر ، واكد متحدث عسكري، إن الهجوم لم يؤد سوى إلى مقتل منفذه بينما زعم التنظيم الارهابي مقتل 30 جنديا ، ولكن فيديو مصر للتفجير بثه احد الجنود على مواقع التواصل الاجتماعي اكد كذب البيان الذي بثه داعش وزعم مقتل 30 جنديا.
ويشير اسم “أبو موسى البريطاني” إلى أن صاحبه يحمل الجنسية البريطانية.
وقال تنظيم داعش، إن منفذ الهجوم استهدف قافلة عسكرية عندما غادرت قاعدة عين الأسد باتجاه بلدة كبيسة في الشمال الغربي من محافظة الأنبار.
وزعم داعش في وقت سابق من يوم الاثنين أن خمسة انتحاريين بمن فيهم فرنسي، وتركي، وأردني يتبعون له ونشر صورهم نفذوا هجوما في الأنبار.
وقال الجيش العراقي إن ثلاثة جنود استشهدوا في حين جرح أربعة آخرون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *