أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي مستقبلا قادة وضباط سلاح الجو : تواجهنا جبهات عدائية في الاقتصاد والثقافة والافات الاجتماعية

اية الله خامنئي مستقبلا قادة وضباط سلاح الجو : تواجهنا جبهات عدائية في الاقتصاد والثقافة والافات الاجتماعية

قال قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي ، ان العدو يبتسم لكم ، عليكم أن تحذروا ما يخفيه وراء ابتسامته.. تواجهنا جبهة عدائية في الإقتصاد والثقافة والآفات الإجتماعية.. فالغفلة عن العدو لا تُعدّ فخراً.. حيث عندما يفشل العدو في تحقيق مبتغاه بالأسلوب العدائي يرتدي لباس الصداقة ثمّ يوجّه ضربته.

وأكد اية الله خامنئي ، أنه ومنذ بدايات الثورة وحتى اليوم وقفت القوى المادية ذات المراتب الأولى في العالم في وجه النظام الإسلامي وعجزت عن القيام بأي أمر.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم قادة ومنتسبي سلاح الجو في الجیش وذلك بمناسبة ذكری إعلان الولاء التاریخي لقادة سلاح الجو للإمام الخمیني عام 1979بحضور كبار المسؤولين في الدولة.
وجاء التقاء قادة وعناصر القوات الجوية في الجيش بقائد الثورة الاسلامية الذي هو وفق الدستور الايراني ، بالقائد العام للقوات المسلحة في حسينية الإمام الخميني .

خامنئي مستقبلا ضباط لاقوة الجوية 2
وقال اية الله خامنئي ، أن الإنتخابات القادمة إنما هي مصداق للآية الشريفة “إن تنصروا الله ينصركم”، وقال: عندما تصبح الإنتخابات شاملة، تكتسب البلاد ومعها نظام الجمهورية الإسلامية العزة ويتم تأمينها (ضد المخاطر).. عندها ستكون الإنتخابات فريضة يجب أن يشارك فيها جميع الناس.
ودعا آية الله خامنئي ، المسؤولين في الدولة الى تجنب الخوض في القضايا الصحفيّة والدعائيّة، داعياً إياهم بألا تصرفهم الإنتخابات عن الإلتفات للقضايا الجارية، مؤكداً أن إحدى أهم القضايا هي تدعيم بنية البلاد في العمل الإقتصادي كي لا يتمكن العدو من فرض إرادته عبر الإقتصاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *