أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قيادة قوات العدوان السعودي – الاماراتي تقر بمقتل قائدين من قواتهما في باب المندب

قيادة قوات العدوان السعودي – الاماراتي تقر بمقتل قائدين من قواتهما في باب المندب

أقرت قيادة قوات العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا الاثنين، بمقتل العقيد الركن السعودي عبدالله بن محمد السهيان، والضابط سلطان بن محمد علي الكتبي، أحد عناصر القوات الإماراتية، في اليمن.

وقالت قوات العدوان في بيان إنهما “اُستشهدا فجر الاثنين أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير تعز باليمن”، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).
وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، في بيان، مقتل الضابط سلطان محمد علي الكتبي “أثناء سير عمليات تحرير تعز مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية “، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية (وام).
وكان انصار الله والجيش اليمني قد اعلنا عن قتل اكثر من 150 جنديا وضابطا سعوديا واماراتيا وقتل مسلحين من مرتزقة هادي ، في قصف صاروخي بصاروخ من طراز توشكا استهدف قيادة قوات العدوان السعودي – الاماراتي في بابا المندب ، وادى سقوط الصاروخ في وسط مقر قيادة قوات العدوان الى مقتل هذا العدد الكبير من قوات الامارات والسعودية واغلب الجثث تفحمت نتيحة الحرائق الني حدثت بعد سقوط الصاروخ .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *