أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انتشار انباء في دبي ومصادر يمنية تؤكد ان محمد بن راشد نجل حاكم دبي قتل في الهجوم الصاروخي لانصار الله ورواية موته المفاجئ مفبركة

انتشار انباء في دبي ومصادر يمنية تؤكد ان محمد بن راشد نجل حاكم دبي قتل في الهجوم الصاروخي لانصار الله ورواية موته المفاجئ مفبركة

بعد 24 ساعة من نشر قناة عراقية نبأ عاجلا يشير الى ان انباء انتشرت في دولة الامارات اكدت ان الشيخ محمد نجل حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد قتل في الهجوم الصاروخي الذي شنه انصار الله والجيش اليمني على مغسكر صافر في مأرب قبل اسبوع ، أكدت مصادر مطلعة لـ ( يمني برس ) مصرع الابن الأكبر لحاكم دبي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بقصف صاروخي في مأرب.

وكانت قناة الثانية العراقية قد نشرت مساء امس خبرا عاجلا اشارت فيه نقلا عن مصادر مطلعة ان الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم قتل في الهجوم الصاروخي الذي استهدف معسكرا لقوات سعودية وامراتية وبجرينية في مارب الاسبوع الماضي والذي قتل فيه حسب مصادر مقربة من الرئيس المستقيل والهارب الى الرياض عبدر به هادي اكثر من 100 من قوات العدوان السعودي الخليجي ، واكدت القناة التي تبث من بغداد ان رواية موت محمد بن راشد المفاجئ رواية غير صادقة ومفبركة للتغطية على مصرعه في اليمن اثناء تفقده القوات الاماراتية في معسكر صافر في مارب ،حسب مصادر مطلعة في الامارات.

عاجل مقتل نجل حاكم دبي
واشار الموقع اليمني أن “نجل حاكم دبي كان ضمن كتيبة من جنود الغزاة في مأرب وانه لقي مصرعه مع عدد كبير من الغزاة والمرتزقة مساء أمس في قصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية”.
واشارت المصادر أن “خبر وفاة الصريع نجل حاكم دبي بنوبة قلبية مجرد تلفيقات لتضليل الرأي العام في الإمارات والذي انتفض ضد الأسرة الحاكمة في الإمارات، وطالبها بسحب قواتها من اليمن ووقف ارسال أبناء الإمارات للقتال في اليمن”.
وأضافت المصادر أن “مواجهات عنيفة اشتدت اليوم (أمس) السبت 19 سبتمبر 2015م بين الجيش واللجان من جهة وبين المرتزقة والغزاة من جهة أخرى في تبة المصريين وقد استخدم خلالها القصف المدفعي المكثف، دون أن تتمكن القوات الغازية من التقدم إلى تبة المصريين رغم الغطاء الجوي المكثف من قبل طيران العدوان”.
وكان ديوان حاكم دبي نعى صباح أمس السبت ابن حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، موضحا أنه توفي إثر نوبة قلبية عن عمر ناهز 34 عاما دون تقديم المزيد من التفاصيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *