أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الجيش اليمني واللجان الثورية تقتل 7 جنود سعوديين وتفشل هجوما للجيش السعودي لاستعادة موقع عسكري في جيزان

الجيش اليمني واللجان الثورية تقتل 7 جنود سعوديين وتفشل هجوما للجيش السعودي لاستعادة موقع عسكري في جيزان

فيما نجح الحيش اليمني واللجان الثورية ، قتل 7 عسكريين سعوديين بقصف موقع بالريالين بجيزان ،تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية من صد زحف نفذه الجيش السعودي اليوم محاولاً استعادة موقع قوى العسكري في جيزان .

واوضح مصدر عسكري بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش السعودي حاول اليوم استعادة موقع قوى العسكري السعودي في جيزان لكن رجال الجيش واللجان الشعبية تصدت للزحف وكسرته بعون الله، وفجرت دبابة نوع أبرامز وآلية برادلي على مشارف الموقع .
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية ألحقوا بالعدو السعودي عند محاولته اقتحام الموقع خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .
ولفت المصدر إلى أن الجيش السعودي قد نفذ صباح اليوم زحفاً كبيراً مدعوماً بعشرات الآليات العسكرية على موقع دار النصر في الخوبة بجيزان ، مشيراً إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت للزحف ودمرت دبابة وأحرقت عربة عسكرية نوع همر وأعطبت أخرى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *