أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قوة الاسناد الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تستهدف مواقع ومراكز عسكرية سعودية بالصورايخ

قوة الاسناد الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تستهدف مواقع ومراكز عسكرية سعودية بالصورايخ

اعلن مصدر عسكري يمني مسوول ” إن قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية واصلت قصف المواقع العسكرية للعدو السعودي في نجران وجيزان وعسير” اليوم الاحد .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت مركز الجهاد في جيزان بصليات من صواريخ غراد على اثرها انسحبت آليات العدو من الموقع كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية موقع الفريضة في جيزان بثلاثة صواريخ وموقع غرف الشيخ بـ12 صاروخاً.
وأشار المصدر إلى أن الجنود السعوديين فروا بآلياتهم من مركز جلاح العسكري في جيزان بعد استهداف الجيش واللجان الشعبية آلية بصاروخ مضاد للدروع كما تم إعطاب دبابة سعودية بموقع الشرفة في نجران أعقبها هروب للجنود السعوديين بآلياتهم .
ولفت إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت قيادة عليب وموقع العش العسكري في علب في ظهران عسير كما قصفت قوة الإسناد الصاروخية رقابة وموقع الطلعة العسكري في منطقة نجران وقصفت الدفاع الجوي لقوة نجران بـ 7 صواريخ غراد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *