أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تحرير طريق هام شمال الرمادي وقتل 11 ارهابيا من داعش الوهابي في حي الشقق السكنية غرب المدينة

تحرير طريق هام شمال الرمادي وقتل 11 ارهابيا من داعش الوهابي في حي الشقق السكنية غرب المدينة

اعلنت قيادة عمليات الانبار ، الخميس، تحرير الطريق الرابط بين تل البو عيثة ومناطق عقدة سرمن شمالي الرمادي من داعش الارهابية، فيما تم قتل 11 ارهابيا غرب المدينة في عمليات للقوات الامنية والحشد الشعبي.

ونقلت اذاعة صوت العراق عن قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي ” ان قوة امنية مشتركة تمكنت صباح اليوم خلال عملية مباغتة من تحرير الطريق الرابط بين البو عيثة وعقدة سرمن شمالي الرمادي من داعش الا رهابية فضلا عن المناطق المحيطة به.
واضاف ، ان القطعات العسكرية تمكنت من قتل اعداد كبيرة في صفوف الارهابيين وهي في تقدم مستمر باتجاه تحقيق الاهداف المرسومة لها بتحرير مدينة الرمادي بالكامل من الدواعش.
وقال تقرير الاذاعة ، ان القوات العراقية نجحت في قتل 11 إرهابيا من تنظيم “داعش في محيط مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار غرب العراق.

قتل والي الصقلاوية

ونقلت اذاعة صوت العراق، تصريحا لرئيس مجلس قضاء الخالدية علي داوود اعلن فيه ” إن ما يسمى والي الصقلاوية في تنظيم “داعش” الإرهابي الملقب حجي عارف قتل بقصف جوي إستهدف سيارته اثناء هروبه من الصقلاوية إلى جزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي “مشيرا إلى مقتل عدد من عناصر التنظيم الارهابي ايضا كانوا برفقته.
وأعلن قائد العمليات في بابل اللواء رياض الخيكاني ان قيادة عمليات بابل تمكنت امس من القضاء على 10 ارهابيين بينهم انتحاري شيشاني الجنسية حاولوا الاعتداء على القطع العسكرية من محوري الشقق السكنية والملعب غرب الرمادي لافتا إلى أن عناصر التنظيم الإرهابي تلقوا ضربات موجعة من قبل سلاح الجو وأن أغلب عناصره لاذوا بالفرار من الرمادي باتجاه الموصل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقالة للرئيس بزشكيان: موسكو وبكين وقفتا إلى جانبنا في الأوقات الصعبة.. ولعلم واشنطن ان ايران لا ولن تستجيب للضغوط

كتب الرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان، مقالاً في صحيفة “طهران تايمز” الإيرانية، بعنوان “رسالتي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *