أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / المرجع السيستاني يصدر بيانا يعزي فيه ذوي الضحايا الشهداء الذين سقطوا في التفجير الوهابي في مسجد الامام الصادق ع في الكويت

المرجع السيستاني يصدر بيانا يعزي فيه ذوي الضحايا الشهداء الذين سقطوا في التفجير الوهابي في مسجد الامام الصادق ع في الكويت

اصدر المرجع الديني آية الله السيد علي السيسناني بيانا تقدم فيه بالعزاء والمواساة لذوي الشهداء والجرحى الذين سقطوا في التفجير الارهابي الوهابي الذي استهدف المصلين في مسجد الامام الصادق عليه السلام،في الكويت ، داعيا العلي القدير ان يمن على المصابين بالشفاء وان يحفظ جميع بلاد المسلمين من شر الاعداء وكيد الفجار . وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم . انا لله وانا اليه راجعون ..اعزتنا اهالي دولة الكويت الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد فقد بلغنا نبأ الاعتداء الاجرامي الذي استهدف اخوتنا المصلين في مسجد الامام الصادق عليه السلام فاودى فيه جمع وجُرح اخرون واريقت دماؤهم ظلما وعدوانا واننا اذ نشاطركم الحزن والاسى في هذا المصاب الجلل نعزي العوائل المفجوعين بفقد احبتها. نسال الله العلي القدير ان يتغمد هؤلاء الاحبة بالرحمة والرضوان ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على الجرحى والمصابين بالشفاء والعافية ويحفظ بلاد المسلمين من شر الاعداء وكيد الفجار انه ارحم الراحمين. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
سيد علي السيستاني
– النجف الاشرف

كويت تفجير ارهابي جثث المصلين
الجدير ذكره ان التفجير الارهابي حصد ارواح 30 شهيدا وهناك اكثر من 200 من المصلين الجرحى بعضهم حالاتهم خطيرة ويتوقع ارتفاع عدد الشهداء وكان تنظيم داعش الوهابي قد اعلن عن تبنيه المسؤولية عن تنفيذ هذا التفجير الانتحاري واعتبرها ” غزة رمضان” مع عمليتين وهابيتين تم تنفيذهما في كل من فرنسا وتونس حيث تمت مهاجمة سياح على شاطئ احد الفنادق في مدينة سوسة التونسية سقط فيها 37 شحصا بينهم فرنسيون وبريطانيون .

 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طلب نيابي بإقالة وزير الخارجية فؤاد حسين لتجاهل استقبال وزير الخارجية الروسي لافروف

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم عطوان، إعادة النظر في بعض الوزراء بعد اجراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *