أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قيادي في الحشد الشعبي : تم تطهير كامل تكريت من ضباط الحرس الجمهوري اعوان صدام وداعش الوهابي ولم تبق الا جيوب للارهابيين

قيادي في الحشد الشعبي : تم تطهير كامل تكريت من ضباط الحرس الجمهوري اعوان صدام وداعش الوهابي ولم تبق الا جيوب للارهابيين

اكد قيادي في الحشد الشعبي انه تم تحرير وتطهير مدينة تكريت من ارهابيي البعثيين من فلول ضباط الحرس الجمهوري المنحل وضباط المخابرات السابقة في عهد صدام ومن حلفائهم داعش الوهابي ، ولم تبق الا جيوب للارهابيين .

وشدد القيادي في الحشد الشعبي في لواء البتار ، على ان الاعلان عن تحرير كامل تكريت سيتم خلال 48 ساعة والتاخير سببه كثرة العبوات الناسفة والفخخات المزروعة والمنتشرة في المنازل والادارات الحكومية والشوارع .
ضبط وثاق تدين دولا اقيمية
واجنبية بدعم البعثيين
واضاف في حديثه لشبكة نهرين نت : ان تكريت صارت مقبرة لضباط الحرس الجمهوري من اعوان صدام ولحفائهم داعش الوهابي ، وتم القاء القبض على عناصر ارهابية متورطة في جرائم قتل وتفجير ، وكشف عن ضبط وثائق تدين تورط دول اقليمية واجنبية في دعم البعثيين بالسلاح والمال .
على صعيد متصل أكدت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة صلاح الدين، السيطرة على مدينة تكريت بشكل كامل، بحسب ما أفاد نائب رئيس اللجنة خالد الخزرجي لشبكة الإعلام العراقية، موضحا أن “أرهابيي داعش قتل منهم من قتل وهرب من هرب، وبعضهم الآن خارج المدينة.”
وقال الخزرجي إن “عملية تحرير تكريت اكتملت بنجاح وبأقل الخسائر “مشيرا الى ان “بعض العجلات الملغومة والعبوات الناسفة التي تركتها داعش سوف يتم معالجتها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : سننتقم بقسوة لدماء الشهيد المجاهد العقيد حسن صياد خدائي

توعد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي بالانتقام والثار ردا على اغتيال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *