أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جهاز الامن الوطني يعتقل 11 عضوا في شبكة لتهريب و ترويج المخدرات

جهاز الامن الوطني يعتقل 11 عضوا في شبكة لتهريب و ترويج المخدرات

كشف جهاز الأمن الوطني، اليوم الجمعة، أغرب طرق تهريب المخدرات وذلك باخفائها داخل قشور الجوز لتبدو جوزة لمن ينظر اليها٫ فيما ألقى القبض على المتورطين في البصرة.

وذكر بيان جهاز الامن أن “المتهمين كانوا ضمن شبكة لتجارة المخدرات مكونة من (11) شخصاً وتنشط في محافظات (البصرة وبغداد والديوانية والكوت)”.
وأضاف البيان أن “مفارزنا تمكنت في بادِئ الأمر من القبض على أحد أفراد الشبكة متلبساً بالمواد المخدرة وهو ناقل رئيسي بين المحافظات، ومن ثم الإطاحة بباقي المتهمين”.
وأشار الى أن “القوة عثرت على كميات من مادة الكريستال المخدرة مخبأة داخل حبات الجوز”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف 4 سفن أمريكية وإسرائيلية في خليج عدن

أعلنت القوات المسلحة التابعة لحكومة الانقاذ في صنعاء والتي يشاازك فيها انصار الله الحوثيين مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *