أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المقاومة الإسلامية في العراق تعلن عن استهداف مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل ابيب بالطائرات المسيرة

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن عن استهداف مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل ابيب بالطائرات المسيرة

أعلنت المقاومة الاسلامية في العراق، استهداف مبنى مقر وزارة الأمن في “إسرائيل”، بطائرات مسيرة. وذكرت المقاومة في بيانها، أنّ العملية النوعية تأتي “استكمالاً للمرحلة الثانية التي ستتصاعد في شهر رمضان، دعماً لأهالي غزة”.
وسبق هذا الاستهداف، إعلان الأمين العام لكتائب سيد الشهداء أبو آلاء الولائي، أنّ المقاومة العراقية، “ستستهدف موانئ الاحتلال وطائراته ومصافي النفط في المتوسط”.
وكانت المقاومة في العراق، قد أعلنت قبل يومين، استهدافها محطة توليد الكهرباء في “تل أبيب”، فجر الخميس،  وذلك بواسطة الطيران المسيّر.
وسبق ذلك استهدافها مطار “بن غوريون” الإسرائيلي، في عمق أراضي فلسطين المحتلة، وذلك بواسطة الطيران المسير.
ويُذكر أنّ المقاومة العراقية، استهدفت مطار “بن غوريون” الإسرائيلي،في 12 آذار/مارس الجاري، باستخدام الطيران المسيّر أيضاً.
واستهدفت المقاومة عدة أهداف حيوية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، مع إعلانها بدء المرحلة الثانية من عملياتها ضد الاحتلال، أبرزها كان استهداف مصافي النفط في حيفا المحتلة، وثكنة عسكرية في مطار “روش بينا” الإسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *