أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استهداف مركز قيادة أمريكي شمالي محافظة الحسكة السورية بمسيرات

استهداف مركز قيادة أمريكي شمالي محافظة الحسكة السورية بمسيرات

اكد شهود عيان انه تم مساء يوم السبت استهداف مركز قيادة للقوات الأمريكية بريف المالكية شمالي محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا بطائرات مسيرة.
وقال شهود العيان إن “طائرات مسيرة استهدفت مركز القيادة الأمريكي الواقع جانب سد حياك في قرية خربة عدنان المعروفة باسم “ريباريا” بريف مدينة المالكية شمال الحسكة”.
وتتعرض القواعد الأمريكية في سوريا والعراق لهجمات متكررة منذ حرب الابادة التي شنها جيش الاحتلال علي قطاع غزة في ظل الدعم العسكري والدبلوماسي الذي تقدمه واشنطن لإسرائيل.
وتبنت ” المقاومة الإسلامية في العراق” معظم الهجمات ضد تلك القواعد بالإضافة إلى هجمات مماثلة ضد القواعد الأمريكية في العراق.
وفجر السبت أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” استهداف قاعدتين أمريكيتين في القرية الخضراء وحقل كونيكو في سوريا.
كما أعلنت مهاجمة القوات الأمريكية في قاعدة عين الأسد الجوية غرب العراق بالطيران المسير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *