أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ الخزعلي: نتائج الانتخابات ستفرز واقعا سياسيا جديدا وإيجابيا في عمل المحافظات

الشيخ الخزعلي: نتائج الانتخابات ستفرز واقعا سياسيا جديدا وإيجابيا في عمل المحافظات

أكد الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن نتائج الانتخابات ستفرز واقعا سياسيا جديدا وإيجابيا في عمل المحافظات فيما شدد على ان المشكلة في الإرسال فنية ولا تؤثر على نتائج الانتخابات، فيما أشار إلى

وقال الشيخ الخزعلي بعد الإدلاء بصوته في عملية الاقتراع “نبارك للشعب العراقي هذا العرس الانتخابي، وندعوه إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات”، مبينا أن “الإشكالات في إرسال النتائج حصلت بالانتخابات الماضية”.
وأضاف أن “القانون المشرع عالج مسألة العد والفرز اليدوي”، مشيرا إلى أن “الشركة المصنعة للأجهزة وعدت بمعالجة هذا الإشكال “.
وأكد أن “ذلك لا يؤثر على نتائج الانتخابات كونها مشكلة فنية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *