أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / قائد الثورة الاسلامية معلقا على انتصارات معركة طوفان الاقصى : زلزال مدمر وهزيمة عسكرية واستخباراتية

قائد الثورة الاسلامية معلقا على انتصارات معركة طوفان الاقصى : زلزال مدمر وهزيمة عسكرية واستخباراتية

أشاد قائد الثورة الإسلامية اية الله الخامنئي بانتصارات المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى بها واصفا اياها بالهزيمة العسكرية والمخابراتية التي لحقت بإسرائيل ٫ نافيا وجود أية صلة لطهران بمعركة طوفان الأقصى ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي .
ووصف اية الله الخامنئي -في كلمة نقلها التلفزيون الإيراني الرسمي- عملية طوفان الأقصى بالزلزال المدمر، قائلا “نُقبل أيادي الذين خططوا للهجوم على النظام الصهيوني”.
وأضاف أن “هذا الزلزال المدمر دمر بعض الهياكل والاساسات الحيوية -في إسرائيل- التي لن يكون من السهل جبرها. وتصرفات النظام الصهيوني هي المسؤولة عن هذه الكارثة”.
وقال قائد الثورة الإسلامية في كلمته التي ألقاها خلال حفل تخرج ضباط بكلية عسكرية إيرانية، إن من وصفهم بأنصار النظام الصهيوني نشروا إشاعات الأيام الثلاثة الماضية تقول إن إيران تقف وراء عملية المقاومة الفلسطينية في غزة ، لكنهم مخطئون.
وجدد قائد الثورة الاسلامية دعم الجمهورية لفلسطين ودفاعها عن نضال الشعب الفلسطيني، ودعا العالم الإسلامي كافة إلى دعم الفلسطينيين.
وزعنتقرير نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال” زعم أن مسؤولين أمنيين إيرانيين ساعدوا في التخطيط لهجوم حماس غير المسبوق على إسرائيل، لكن الولايات المتحدة قالت إنها لا تملك أي أدلة تشير إلى أن إيران متواطئة في الهجوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *