أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي للدول المطبعة مع “إسرائيل”: تراهنون على حصان خاسر وهي الى زوال
قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي للدول المطبعة مع “إسرائيل”: تراهنون على حصان خاسر وهي الى زوال

اكد قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي بان الكيان الصهيوني الغاصب الى زوال ، ، وأن الحكومات التي تقامر بهذا التطبيع ترتكب خطأ و تراهن على حصان خاسر .
جاء ذلك في كلمة له لدى استقباله حشود من المواطنين وكبار المسؤولين في الدولة والسفراء المعتمدين في طهران .
واكد اية الله خامنئي بان الكيان الصهيوني زائل والشباب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية أكثر حيوية واستعدادا من أي وقت مضى، لافتا الى ان هذه المقاومة ستؤتي ثمارها قريبا بإستئصال الكيان الصهيوني من المنطقة برمتها و الذي شبهه الامام الخميني (قدس سره ) بالغدة السرطانية .
وفي جزء آخر من كلمته، دعا الخامنئي قادة وسياسي الدول الإسلامية وخبراء ونخب العالم الإسلامي الى اغتنام اسبوع الوحدة الاسلامية كفرصة لمعرفة من هو عدو الإسلام وعلى من تضر وحدة المسلمين وتمنع تعدياتهم ونهبهم وتدخلهم

بأن العداء للإسلام اصبح اليوم أكثر وضوحا من أي وقت مضى. وأشار قائد الثورة الاسلامية خلال لقائه مع مسؤولي النظام وسفراء الدول الإسلامية وضيوف مؤتمر الوحدة الذي عقد بمناسبة المولد النبوي الشريف، إلى أن مخططي الجرائم وأعمال الإهانة البغيضة لا يستطيعون إضعاف القرآن بل يدمرون أنفسهم بذلك.
وفي هذا اللقاء ذكر الخامنئي بأن النبي الأکرم (ص) قدم للبشرية العلاج لجميع الآلام الكبرى للإنسانية، وقال: إن لسان العبد وعقله وقلبه يعجزون عن فهم الشخصية الفذة لهذا الرسول الاعظم (ص).وتابع :اليوم سأذكر باختصار كلمة واحدة من كتاب “فضائل الرسول الاعظم (ص)، وهي أن نبي الرحمة (ص) هو شمس الكون الساطعة التي لها الحق في عنق جميع أفراد البشرية.وأضاف قائد الثورة بأن جميع أفراد البشرية، سواء كانوا يؤمنون بهذا الدين أم لا، مدينون للنبي الاكرم (ص) وينتمون حرفيا الى هذا الدين الكريم.
وتابع الخامنئي مستطردا بآن العداء للإسلام اليوم قد اصبح أكثر وضوحا من أي وقت مضى، واصفا اهانة القران الكريم بنموذج جاهل لهذه العداوات، موضحا بأن ما يفعله أحمق جاهل وتدعمه حكومة یبین أن هذه المسألة لیست مسرحا لإهانة للقرآن فقط.وأشار الخامنئي الى أن مخططي الجرائم وأعمال الإهانة البغيضة لا يستطيعون إضعاف القرآن بل يدمرون أنفسهم بذلك.
وفي اشارة الی أن محاولات الغرب بتبرير جريمة اهانة القران بادعاءات متكررة وكاذبة مثل حرية التعبير، قال قائد الثورة الإسلامية انها مبررات كاذبة وان الدول التي تسمح بإهانة القران والمقدسات الاسلامية لا تتجرأ بمهاجمة الرموز الصهيونية ترزح بکل وضوح تحت حكم صهاينة العالم القساة والمجرمين .
وفي اشارة الى أن الكيان الصهيوني مليء بالكراهية والحقد والغضب، اكد اية الله الخامنئي بأن هذا الكيان يكره باقي الدول البعيدة والقريبة منه مثل مصر والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين والخ.. كما يكره ايران لأن هذه الدول منعته من تحقيق هدفه واقامة كيانه من النيل إلى الفرات.واستطرد الخامنئي في هذا السياق مستشهدا بالاية القرانية ” وموتوا في غيظكم” ، مضيفا بان هذه الاية تتحقق في الكيان الصهيوني الذي و بالفعل يموت بغيظه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *