أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الدفاع المدني : لدينا جثث محترقة مجهولة الهوية بسبب شدة النيران في قاعة الاعراس

الدفاع المدني : لدينا جثث محترقة مجهولة الهوية بسبب شدة النيران في قاعة الاعراس

أعلنت مديرية الدفاع المدني، ان هناك عددا غير قليل من الجثث لضحايا حريق قاعة الاعراس في الحمدانية غير معلومة الهوية بسبب شدة الحريق الذي نشب مساء أمس في قاعة للمناسبات بقضاء الحمدانية شرق مدينة الموصل.
وقال مدير اعلام الدفاع المدني العميد جودت عبد الرحمن؛ ان :”المعوقات التي واجهت فرق الدفاع المدني هي المواد المخالفة بجزء كبير في القاعة” مبنيا ان “المعالجة تمت بمحورين، الاول اخماد الحريق والآخر انتشال الجثث”.
وأشار الى ان “المشكلة كانت في انقاذ المواطنين داخل القاعة وانتشال الجثث” لافتا الى انه “وحسب صحة نينوى فان عدد الوفيات كانت 93 شهيداً و100 اصابة موجودة في المستشفيات”.
ونوه عبد الرحمن، الى ان “العملية اجريت بالتعاون مع القوات الامنية والحشد الشعبي وتم اخلاء سريعة للاحياء ايضا وحسب المعلومات الماتوفرة هناك جثث غير معروفة المعالم نتيجة للاحتراق”.
ولفت الى، ان “اطفاء التيار الكهربائي اثناء الحادث كان نتيجة الحريق، ونتعامل حتى مع الأبنية غير الرسمية وتقدم تقاريرنا وملاحظاتنا والوقت محكوم بظروف الحادث”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *