أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / السيد عبد الملك الحوثي مستقبلا ممثل الجهاد الاسلامي : على استعداد لتقديم كافة انواع المساعدة لكم ولكل فصائل المقاومة

السيد عبد الملك الحوثي مستقبلا ممثل الجهاد الاسلامي : على استعداد لتقديم كافة انواع المساعدة لكم ولكل فصائل المقاومة

أكد قائد حركة “أنصار الله” في اليمن، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، على موقف اليمن الثابت والمبدئي إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

وخلال اسقباله ممثل حركة “الجهاد الإسلامي” في اليمن، أحمد بركة، أشاد السيد الحوثي بالدور البطولي والجهادي لحركة “الجهاد الإسلامي” وحركات المقاومة الفلسطينية إبان معركة ثأر الأحرار الأخيرة وعلى امتداد الصراع مع العدو.
كما جدد التأكيد على استعداد الشعب اليمني الدائم لتقديم كل أنواع الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية.
بدوره، عبّر ممثل حركة “الجهاد الإسلامي” في اليمن عن الشكر والتقدير للشعب اليمني لتبنيه القضية الفلسطينية، مثمنًا دور السيد الحوثي ومواقفه الشجاعة تجاه فلسطين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *