أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حملة استنكار وإدانة في مواقع التواصل الاجتماعي ردا على رفع السفارة الأمريكية في لبنان ” علم المثليين “

حملة استنكار وإدانة في مواقع التواصل الاجتماعي ردا على رفع السفارة الأمريكية في لبنان ” علم المثليين “

أثار رفع علم المثليين في السفارة الأمريكية لدى بيروت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد، حيث انتقدوها معربين عن “قرفهم” من هذا الإجراء.وبمناسبة دنيئة اطلق عليها شهر “فخر المثليين”، الذي يدعم فيه الغرب بمعظمه مجتمع اللواطين الذين يطلق عليهم بالمثليين، ونشرت السفارة الأمريكية لدى بيروت صورة لرفع علم المثليين .
واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الغاضبة على الصورة، حيث قال أحدهم: “بالنسبة لنا في بيروت، يكرس شهر يونيو لقلب يسوع المقدس..لم أر احترامك لمعتقداتنا وتقاليدنا!”، وأضاف آخر: “مقرف..لا يمكن للرجل أن يكون امرأة. لن يكون الرجل الذي يرتدي زي امرأة مساويًا لامرأة حقيقية”، فيما علق أحدهم بإشارات الشعور بالغثيان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *