أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الجيش الروسي يعلن عن تدميره آخر سفينة حربية للبحرية الأوكرانية في ميناء أوديسا

الجيش الروسي يعلن عن تدميره آخر سفينة حربية للبحرية الأوكرانية في ميناء أوديسا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تدمير آخر سفينة حربية تابعة للقوات البحرية الأوكرانية “يوري أوليفيرينكو” في ميناء أوديسا، يوم 29 مايو الجاري.

وجاء في بيان الدفاع عن سير العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا: “في 29 مايو، دمرت القوات الجوية الروسية بسلاح عالي الدقة آخر سفينة حربية للقوات البحرية الأوكرانية، يوري أوليفيرينكو في ميناء أوديسا”.
وتاني هذه الضربة العسكرية الروسية بعد ٢٤ ساعة من هجوم نفذه الجيش الاوكراني بثمان مسيرات استهدفت العاصمة موسكو ونجح الجيش الروسي باسقاطها جميعا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *