أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / رئيس قوات التعبئة الشعبية – البسيج الايراني – يحذر النظام السعودي من الاقدام على تنفيذ حكم الاعدام بحق اية الله نمر النمر

رئيس قوات التعبئة الشعبية – البسيج الايراني – يحذر النظام السعودي من الاقدام على تنفيذ حكم الاعدام بحق اية الله نمر النمر

حذر رئيس مؤسسة المستضعفين (بسيج) – قوات التعبئة الشعبية – العميد محمد رضا نقدي السلطات السعودية من مغبة الاقدام على تنفيذ حكم الاعدام الصادر بحق العالم الديني المعارض اية الله الشيخ نمر باقر النمر مؤكدا، انه في حال ارتكب حكام السعودية هذه الجريمة فانها لن تمر دون رد.

واشار ، العميد نقدي في مراسم تكريم ذكرى شهداء منطقة باغ فيض بطهران اليوم السبت ، الى حكم الاعدام الصادر من النظام السعودي بحق عالم الدين المعارض آية الله الشيخ النمر إنه في حال ارتكب حكام آل سعود مثل هذه الجريمة فان المسلمين سيعملون وفق الآية الكريمة (وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا ) وسيحولون حياة آل سعود الى جحيم.
وشدد ان هذا الحكم لايمثل مشكلة بين الشيعة والسنة بل هو امر بين الاسلام والكفر.
ولفت الى تصريحات قائد الثورة آية الله السيد علي الخامنئي التي وصف فيها بريطانيا بالخبيثة وانها تسعى منذ وقت طويل لتأجيج الفتنة بين المسلمين وقال، ان النظام السعودي المشؤوم الذي اوجدته بريطانيا لم يصدر منه منذ بداية تأسيسه سوى الخبث والخيانة بحق الامة الاسلامية.
واوضح ، انه لو لا الدعم الذي قدمه نظام آل سعود لكان الكيان الصهيوني قد انهار منذ عقود. وقال ، ان هذا الحكم لم يصدر من اهل السنة بحق عالم دين شيعي بل صدر من نظام كافر ومنبوذ.
ووصف الاعتداءات والتفجيرات التي تطال زوار اضرحة اهل البيت (ع) باسم اهل السنة بانها مؤامرة صهيونية واوضح ، ان ايا من المرجعيات الشيعية او رجال الافتاء السنة لم يصدروا حكما بكفر الآخر بل ان الصهاينة هم من يخططون لتنفيذ هذه الاعتداءات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الايرانية : السفير الايراني الجديد في اليمن وصل الى صنعاء

اعلنت الخارجية الايرانية ٬ بان السفير الايراني الجديد في اليمن ” حسن ایرلو ؛ وصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *