أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / قوات الجيش تطهر ” جزيرة ال بو جاسم ” في الرمادي وتتقدم نحو “حي التاميم ” و “ال بوعلي الجاسم”

قوات الجيش تطهر ” جزيرة ال بو جاسم ” في الرمادي وتتقدم نحو “حي التاميم ” و “ال بوعلي الجاسم”

تواصل قوات الجيش بمشاركة قوات الحشد الشعبي ومتطوعي العشائر عمياتها في الانبار ، ونجحت هذه القوات في تطهير “جزيرة أل بو ذياب” شمالي الرمادي من سيطرة عناصر جماعة “داعش” الارهابية حيث كانت تستخدمها للانطلاق بعمليات ارهابية الى مناطق اخرى في المحافظة .

واكد نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار فالح العيساوي، ان قوات الجيش والشرطة بمشاركة متطوعي العشائر تمكنت من انهاء وجود عناصر “داعش” في منطقة” أل بو ذياب ” بعد معارك عنيفة اسفرت عن مقتل عدد من العناصر المسلحة وتدمير مواقعهم وعجلاتهم.
وأضاف العيساوي أن القوات الأمنية تتقدم بشكل كبير الى مناطق الخمسة كيلو وأل بو علي الجاسم وحي التأميم وشارع عشرين، ومناطق اخرى في الرمادي حيث يستغل الارهابيون بيوت المواطنين في الاحياء في اطلاق القذائف وزرع العبوات الناسفة ، ومن هذه الاحياء تعرض وسط الرمادي الى هجمات بقذائف الهاون واستهدفت سيطرات للقوات الامنية ومؤسسات حكومية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *