أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بأمر من القائد العام للقوات المسلحة.: عملية عسكرية تقتل 17 ارهابيا في الانبار

بأمر من القائد العام للقوات المسلحة.: عملية عسكرية تقتل 17 ارهابيا في الانبار

أسفرت عملية عسكرية نوعية، الاحد، عن مقتل 17 ارهابيا في الانبار، بناء على أوامر من القائد العام للقوات المسلحة.
وقال المتحدث العسكري باسم القائد العام اللواء يحيى رسول في بيان ,إن “جهاز مُكافحة الإرهـاب شرع بواجب فجر اليوم الأحد لمطاردة عصابات داعش الإرهابية في عكاشات بصحراء مُحافظة الأنبار غربي البلاد”.
وأضاف، أن “وحدات الجهاز اشتبكت مع عناصـر عصابات داعـش وتمكنت من قتل ١٧ عنصراً ارهابياً بينهم قيادي بارز جدًا في عصابات داعش الإرهابية وعناصر قيادية أُخرى “.
ولفت الى أن العملية جاءت “بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة محمد شياع السوداني، وبإشراف مباشر من قبل رئيس جهاز مُكافحة الإرهـاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *