أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اندلاع حريق في فندق ” جنة الباقر ” وفرق الاطفاء تخلي النزلاء منه وتسيطر على الحريق و بدء التحقيق لتحديد اسبابه

اندلاع حريق في فندق ” جنة الباقر ” وفرق الاطفاء تخلي النزلاء منه وتسيطر على الحريق و بدء التحقيق لتحديد اسبابه

تمكنت فرق الدفاع المدني في كربلاء المقدسة التي مازالت تحتضن مئات الالاف من الزائرين المشاركين في زيارة الاربعين المليونية ٬٫ الاثنين، من اخماد حريق اندلع داخل فندق جنة الباقر متعدد الطوابق الواقع في شارع الوائلي وسط محافظة كربلاء.
وذكر بيان للمديرية الدفاع المدني أن “فرق الدفاع المدني اخلت النزلاء بالتزامن مع تنفيذ عمليات الاقتحام والدخول وسط البناية والسيطرة على الحريق وانهاء الحادث دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”.
وأضاف البيان أنه “على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق وأستدعاء خبير الأدلة الجنائية لرفع العينات وتحديد أسباب اندلاع الحريق داخل الفندق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *