أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / انصار الله الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تجسس مسلحة سعودية في محافظةحجة

انصار الله الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تجسس مسلحة سعودية في محافظةحجة

أعلن المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، اليوم الأربعاء، عن إسقاط “طائرة تجسس مسلحة سعودية” في محافظة حجة باليمن.

وقال سريع في تغريدة له على موقع “تويتر”: “تمكنت دفاعاتنا الجوية بفضل الله من إسقاط طائرة تجسسية مسلحة صينية الصنع CH4 تابعة لسلاح الجو السعودي، بصاروخ أرض جو محلي الصنع في الساعات الأولى من صباح اليوم وذلك أثناء قيامها بخرق الهدنة والقيام بأعمال عدائية في أجواء مديرية حرض بمحافظة حجة”.
يذكر أن الأمم المتحدة كانت قد أعلنت عن هدنة في اليمن لمدة شهرين بدءا من أول أيام شهر رمضان، بين تحالف العدوان السعودي الاماراتي حكومة الانقاذ في صنعاء أنصار الله الحوثيين، قابلة للتمديد إذا اتفق الطرفان، وهي أول هدنة في البلاد منذ عان 2014.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *