أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الاعلام الشيشاني يعلن : الرئيس قديروف في مدينة ماريوبول الاوكرانية مع المقاتلين الشيشانيين

وزير الاعلام الشيشاني يعلن : الرئيس قديروف في مدينة ماريوبول الاوكرانية مع المقاتلين الشيشانيين

أكد وزير الإعلام الشيشاني أحمد دوداييف، أن رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف موجود في مدينة ماريوبول الاوكرانية.

وقال دوداييف: “من أجل رفع الروح المعنوية لمقاتلينا، فإن رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف، موجود في ماريوبول، وأحضر معه معدات تقنية إضافية”.
من جهته، كتب الرئيس الشيشاني قديروف على “تيليغرام” قائلا : “تسير عملية تطهير مدينة ماريوبول على قدم وساق. أبلغني الأخ سلطان رشيف عن نجاح قوات الأمن الشيشانية في تصفية المتطرفين النازيين الأوكران في مناطق معينة ومن أجل معركة ناجحة، يتلقى رجالنا مكافآت على شكل مخازن مليئة بالأسلحة والذخيرة”.
وأضاف: “يتجنب النازيون والشياطين الاصطدام المباشر مع الجيش الروسي، اعتادوا على إظهار سلطتهم على الناس العاديين، وتعذيب وقتل الأبرياء، فهم يخشون بشدة القتال مع مقاتلين حقيقيين. بالنسبة لجرذان بانديرا، فإن القتال الجدير شيء خارج عن المألوف.. منذ اليوم الأول لبدء العملية العسكرية الخاصة ونحن نشهد مثل هذه الحيل الاستراتيجية”.
وتابع: “يتمتع مقاتلونا بمعنويات ممتازة.. لن تكسر النيران الكثيفة ولا القصف من مدافع من العيار الثقيل إرادتهم في النصر.. أتمنى لكل المقاتلين التوفيق في جبهاتهم! وكل من استهزأ بالسكان المدنيين سيعاقب بأسرع ما يمكن!”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *