أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اغتيال قاض في محافظة ميسان متخصص بقضايا المخدرات بعد ٤٨ ساعة على اغتيال الرائد حسام العلياوي

اغتيال قاض في محافظة ميسان متخصص بقضايا المخدرات بعد ٤٨ ساعة على اغتيال الرائد حسام العلياوي

في تاكيد على فشل القيادات الامنية في حفظ الامن في محافظة ميسان أدى هجوم مسلح الى اغتيال القاضي المختص بقضايا المخدرات في ميسان احمد فيصل وجاءت عملية الاغتيال بعد مرور ٤٨ ساعة على اغتيال الرائد في الشرطة حسام العلياوي شقيق الشهيدين وسام وعصام العلياوي .

ووفقا لمصادر أمنية فقد اقدم اشخاص على اغتيال القاضي احمد فيصل المختص بقضايا المخدرات في المحافظة.
وقال السيد عمار الحكيم في تعليق على تدهور الاوضاع الامنية في ميسان وانتشار الجماعات المسلحة وعصابات المخدرات “بقلق بالغ نتابع الخروقات الأمنية المتكررة في محافظة ميسان الحبيبة وآخرها اغتيال القاضي أحمد فيصل من قبل مجهولين”.
وأدان الحكيم “بشدة هذه الجريمة النكراء”، مطالبا الجهات المعنية “بإلقاء القبض على المتورطين وتقديمهم للعدالة وضبط الإستقرار في هذه المحافظة”.
ودعا “لمواجهة مافيات المخدرات التي يستفحل نشاطها ويتعاظم خطرها في البلاد”، وفقا للحكيم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *