أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القاء القبض على ارهابي خطير من عناصر داعش في الموصل يلقب ب ” أسد الأمنية “

القاء القبض على ارهابي خطير من عناصر داعش في الموصل يلقب ب ” أسد الأمنية “

أعلنت خلية الإعلام الأمني ، اليوم الاثنين، القبض على “أسد الأمنية” في تنظيم “داعش” خلال عملية بمحافظة نينوى شمالي البلاد.

وذكرت الخلية في بيان صحفي:”تمكن مكتب مكافحة إجرام تلعفر التابع لمديرية مكافحة إجرام قيادة شرطة نينوى، وبعد ورود معلومات دقيقة من خلال المتابعة المستمرة والبحث والتحري، من القبض على الإرهابي الخطير المكنى (أبو يوسف، أسد الأمنية)”.
وأضافت، أن “الملقى القبض عليه، كان المسؤول عن نقل العبوات الناسفة داخل مدينة الموصل، كما استلم مسؤولية ما يسمى لجنة النفط الخاصة ببيت المال خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل”.
وتابعت: “جاء باعترافاته عن آثار الإصابة في جسمه، أنه أصيب في معارك تحرير مدينة الموصل القديمة، حيث ألقي القبض عليه في منطقة حي اليرموك في الجانب الأيمن لمدينة الموصل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *