أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الصحة : اصابة عشرات الاطفال بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا و20% من المصابين حالتهم خطرة.

وزارة الصحة : اصابة عشرات الاطفال بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا و20% من المصابين حالتهم خطرة.

اعلنت وزارة الصحة والبيئة،اصابة عشرات الاطفال بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا و20% من المصابين حالتهم خطرة.

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر في بيان له : انه” بعد جولة الوزير حسن التميمي على عدد من الردهات علاج مرضى كورونا لاحظنا ازدياد في اعداد الحالات الراقدة وتقريبا اكثر من ٢٠٪ هي حالات خطيرة وعشرات الاصابات في صفوف الاطفال، وهذا الامر لم نعتد عليه”.
واضاف ان” الوزير توجه الى عدد من شوارع بغداد ولوحظ ايضاً عدم التزام واضح بتطبيق الاجراءات الصحية خصوصا الزارئين المتوجهين لزيارة الامام الكاظم {عليه السلام}”.
ودعا البدر وسائل الاعلام كافة الى” تكثيف الجهود في نشر وتوزيع رسائل التثقيف بكل وسائل المتاحة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *