أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حشود الزائرين في النجف الاشرف لاستذكار شهادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء تدين العقوبات الامريكية ضد العتبة الرضوية المقدسة وضد قادة الحشد الشعبي

حشود الزائرين في النجف الاشرف لاستذكار شهادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء تدين العقوبات الامريكية ضد العتبة الرضوية المقدسة وضد قادة الحشد الشعبي

شهدت مدينة النجف الاشرف زيارة مليونية استذكارا للدكرى السنوية لشهادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء ٫ حيث وفدت مواكب الزائرين للتشرفف بزيارة مرقد الإمام علي (عليه السلام) وتقديم العزاء له بهذه المناسبة ، وشهدت مدينة النجف والطرق المؤدية اليها من المحافظات ، إجراءات امنية و صحية، ولوحظ رفع مواكب العزاء صور قادة النصر الشهيدين الحاج قاسم سليماني وأبي مهدي المهندس.

هذا واتشحت شوارع المدينة المقدسة بالسواد حزناً بهذه المناسبة ٫ وكان الحضور المكثف لمواكب العزاء من المحافظات لافتا للنظر من حيث كثافة الحضور والمشاركة .
هذا وتضمنت القصائد في مواكب العزاء في التذكير بمنزلة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء واحادببث الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم بحقها ٫ كما جددت مواكب العزاء استذكار شهادة قادة النصر وشهداء العراق الذين ارتقوا شهداء في حريهم المقدسة ضد داعش الوهابي .
الي جانب ذلك نددت حشود الزائرين بقرار الادارة الامريكية وضع العتبة الرضوية المقدسة في ايران على لائحة العقوبات الاقتصادية ٫ مؤكدين ان هذا القرار يكشف الهوية الحقيقية لدارة ترامب وكونها تثبت بشكل اليقبل الشك انها تمثل دور الشيطان الاكبر ٬ وبنفس الوقت تثبت ان امريكا تنفذ المشروع الصهيوني – الوهابي ضد الاسلام المحمدي الاصيل .
واكد الزائرون وبينهم علماء في الحوزة العلمية في تعليقاتهم مع وسائل الاعلام ان قرار الادارة الامريكية بفرض العقوبات ضد العتبة الزضوية المقدسة ٬ هو عدوان على العالم الاسلامي وعلى العقيدة الاسلامية وعدوان على مقام الائمة الاطهار . مطالبين الحكومة العراقية بادانة قرار الادارة الامريكية فرض العقوبات على العتبة الرضوية المقدسة . وكدلك ادانة العقوبات التي فرضتها ادارة ترامب على رئيس هياة الحشد الشعبي فالح الفياض ورئيس اركان الحشد الشعبي ابو فدك المحمداوي ودعوة الحكومة لاغلاق السفارة الامريكية وطرد السفير الامريكي الذي وصفوه بسفير المؤامرة ماثيو تولر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رسالة من الرئيس بوتين الى مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

كشفت سفارة روسيا لدى طهران بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة خطية إلى المرشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *