أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اقامة مجلس عزاء في حسينية الامام الخميني استذكارا لشهادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء بحضور قائد الثورة الاسلامية

اقامة مجلس عزاء في حسينية الامام الخميني استذكارا لشهادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء بحضور قائد الثورة الاسلامية

اقيمت مساء اليوم الاحد مراسم عزاء ذكرى استشهاد بضعة الرسول فاطمة الزهراء (س) في حسينية الامام الخميني (رض) بحضور قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله السيد علي خامنئي.

والقى حجة الاسلام والمسلمين الشيخ رفيعي كلمة خلال هذه المراسم، كما قرأ حجة الاسلام والمسلمين شحيطاط مراثي بالمناسبة .
وامتنعت ادارة حسينية الامام الخميني من دعوة رجال الدين والمسؤولين ومواكب العزاء لحضور مجلس العزاء كما هو المعتاد وذلك بسبب جائحة كورونا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رسالة من الرئيس بوتين الى مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

كشفت سفارة روسيا لدى طهران بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة خطية إلى المرشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *