أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / السيد نصر الله : محمد بن سلمان طالب واشنطن باغتيالي …. واغتيال القائد سليماني كان مشروعا امريكيا واسرائيليا وسعوديا

السيد نصر الله : محمد بن سلمان طالب واشنطن باغتيالي …. واغتيال القائد سليماني كان مشروعا امريكيا واسرائيليا وسعوديا

أعلن أمين عام “حزب الله” السيد حسن نصر الله، أن “ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، طرح مسألة اغتياله خلال زيارته إلى واشنطن وتكقل بدفع كل تكاليف اية حرب تنشب ادا “.

واكد السيد نصر الله على ان اعتيال القائد الشهيد قاسم سليماني كان مشروعا امريكيا واسرائيليا وتحريضيا من السعودية واخرين
وفي مقابلة مع قناة “الميادين”، قال السيد نصر الله: “معطياتنا أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان طرح خلال زيارته إلى واشنطن مسألة اغتيالي”.
وأضاف: “السعودية تحرض على اغتيالي منذ وقت طويل وبالحد الأدنى منذ الحرب على اليمن”.
وتابع نصرالله: “قادة حزب الله مستهدفون ليس فقط من قبل الإسرائيلي بل الأمريكي أيضا”، مؤكدا أن “استهداف قادة حزب الله هدف إسرائيلي أمريكي سعودي مشترك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *