أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ناقلة نفط ايرانية تصل الساحل الفنزويلي لنقل النفط الخام الفنزويلي لمصلة شركة النفط الايرانية

ناقلة نفط ايرانية تصل الساحل الفنزويلي لنقل النفط الخام الفنزويلي لمصلة شركة النفط الايرانية

أفادت وكالة “بلومبرغ”، أمس الأحد، بأن ناقلة النفط الإيرانية “ندروس”، وصلت إلى الساحل الفنزويلي، ومن المتوقع أن يتم شحنها بالنفط الخام من ميناء “خوسيه”، وفقا لوثيقة اطلعت عليها.

وأشارت “بلومبيرغ” إلى أنه من المقرر أن تقوم ناقلة النفط الإيرانية بتحميل 1.9 مليون برميل من “Merey 16″، في ميناء “خوسيه”.
ولفتت الوكالة إلى أنه “تم إدراج شركة النفط الوطنية الإيرانية كعميل للشركة الفنزويلية، وشركة النفط الوطنية الفنزويلية كشاحن”، وتظهر شركة “New Shipping Ltd-LIB” التي ترفع علم بالاو، هي “المالك المستفيد للسفينة”.
وأوضحت “بلومببرغ” أن ناقلة النفط أغلقت جهاز الإرسال والاستقبال يوم الجمعة، عند توقفها في ميناء “خوسيه”.
ووفقا لبيانات جمعتها “بلومببرغ” في سبتمبر، تعتبر “ندروس” ثاني ناقلة نفط ايرانية لتحميل النفط الخام لشركة النفط الوطنية الإيرانية تصل فنزويلا، حيث كانت السفينة الناقلة “هورس” التي ترفع العلم الإيراني، أول من حمل النفط الخام الفنزويلي لشركة النفط الوطنية الإيرانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يحذر الجماعات المسلحة المناوئة التي تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها من الاقدام على اي عمل لزعرعة الامن في البلاد

حذر وزیر الامن الإيراني إسماعیل خطیب تحذيرا الجماعات الإرهابية ورعاتها في المنطقة، وخص بالذكر “القواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *