أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / نائب عن تحالف الفتح : قرار انسحاب القوات الامريكية من العراق “خدعة” وذر الرماد في العيون

نائب عن تحالف الفتح : قرار انسحاب القوات الامريكية من العراق “خدعة” وذر الرماد في العيون

وصف النائب عن تحالف الفتح فاضل جابر , قرار انسحاب القوات الامريكية من العراق بأنها “خدعة” وذر الرماد في العيون لكون الانسحاب جزئي وليس كلي , فضلا عن عدم التنويه بجدولة انسحاب قواتهم كليا وفق توقيتات زمنية .

وقال النائب جابر , ان ” اعلان الجانب الأمريكي بانسحاب قواته من العراق عملية للتمويه حيث انه اعلن عن انسحاب جزء من تلك القوات بواقع 500 جندي في حين ابقى على 2500 اخرين ” , واصفا ” قرار الانسحاب بانه خدعة وذر الرماد في العيون ” .
وأضاف، أنه “اذا كانت نيات حقيقية للامريكان باجلاء قواتها من العراق عليها ان تعلن جدولا بتوقيتات زمنية محددة وباتفاق مع الحكومة العراقية وإعلان الجدولة رسميا وعلى الاعلام ” .
وكان وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة كريستفور ملير أكد في تصريح سابق، الرئيس دونالد ترامب قرر سحب القوات الامريكية من العراق بواقع 500 جندي وبقاء 2500

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *