أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طهران تعلن استشهاد ثلاثة من حرس الحدود في اشتباك مع مسلحين مناهضين للثورة شمال غرب البلاد

طهران تعلن استشهاد ثلاثة من حرس الحدود في اشتباك مع مسلحين مناهضين للثورة شمال غرب البلاد

اعلن مصد امني ٬ استشهد ثلاثة من حرس الحدود الايرانية خلال مواجهات مسلحة مع عناصر مناهضة للثورة حاولت التسلل الى داخل البلاد عبر الحدود في شمال غرب ايران .

وقال المصدر : إنه عقب تسلل عناصر مسلحة معادية للثورة عبر الحدود الشمالية الغربية للبلاد ، قام حرس حدود من فوج مغاوير بالتصدي لهم واشتبكوا معهم لمنعهم من التسلل الى داخل اراضي الجمهورية الاسلامية .
وبحسب هذا التقرير فان العناصر المسلحة المعادية للثورة اطلقت النيران باتجاه قوات حرس الحدود من فوج المغاوير بمحافظة اذربيجان الغربية عند الساعة 13:50 والذين قاتلوا ببسالة المسلحين وتمكنوا بعد وصول قوات دعم من صد الهجوم الارهابي وطرد المسلحین من الاراضي المقدسة للجمهورية الاسلامية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *