أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكويت : اصابة نحو 30 من افراد الجيش الأمريكي بكورونا في قاعدة أحمد الجابر الجوية
IRAQ - MARCH 13: Soldiers at Al Jaber Air Base in the Kuwaiti desert prepare for war with lethal weaponry. Marines wait for sun for orders at the air field. (Photo by Todd Maisel/NY Daily News Archive via Getty Images)

الكويت : اصابة نحو 30 من افراد الجيش الأمريكي بكورونا في قاعدة أحمد الجابر الجوية

اعلن المتحدث باسم القيادة المركزية في البنتاغون ويليام أوربان، أن نحو 30 من عناصر الجيش الأمريكي في قاعدة أحمد الجابر الجوية الكويتية، أصيبوا بفيروس كورونا المستجد.

وقال أوربان: “توسعت هذه المجموعة بمرور الوقت، ونعتقد أن التباعد الاجتماعي وإجراءات تتبع الاتصال قد حدت من عدد الإصابات”.
ولفت إلى التدابير الوقائية المتخذة في القاعدة ومنها تعليق التجمعات غير الضرورية وإلغاء أحداث دعم القوة، وتغيير مواعيد الطعام، بما يحول دون اختلاط العسكريين بأعداد كبيرة في المطاعم.
يذكر ان وزارة الصحة الكويتية قد اعلنت، الخميس، عن تسجيل 919 إصابة جديدة بفيروس كورونا ارتفاعا عن 745 أمس، وحالة وفاة واحدة مقابل 4 أمس، إضافة إلى 675 حالة شفاء جديدة، خلال آخر 24 ساعة.
وبذلك بلغت حصيلة الحالات المصابة في البلاد 47859، منها 351 حالة وفاة. وتعافى من المرض 36390 شخصا، فيما يبقى 142 مريضا قيد العناية المركزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *