أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / انصار الله الحوثيون : تحرير 14 أسيرا من الجيش واللجان الشعبية من عدة جبهات وبوساطات محلية

انصار الله الحوثيون : تحرير 14 أسيرا من الجيش واللجان الشعبية من عدة جبهات وبوساطات محلية

علن رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في صنعاء عبد القادر المرتضى فجر اليوم الخميس، تحرير 14 أسيرا من الجيش واللجان الشعبية من عدة جبهات وبوساطات محلية.

وكتب المرتضى في تغريدة له على “تويتر”: “بعون الله وتوفيقه تم خلال هذا الأسبوع تحرير 14 شخصا من أسرى الجيش واللجان الشعبية من عدة جبهات في عمليات تبادل عبر وسطاء محليين”.
يشار إلى أن رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى أعلن في 22 أبريل الماضي، عن تحرير 8 من أسرى الجيش واللجان الشعبية بعملية تبادل عبر وساطة محلية في جبهة مأرب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *