أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عملية تفجير ارهابي تستهدف انبوب الغاز الايراني الممتد الى تركيا

عملية تفجير ارهابي تستهدف انبوب الغاز الايراني الممتد الى تركيا

أعلنت شركة الغاز الوطنية الإيرانية الثلاثاء، عن قيام الجماعات الإرهابية بتفجير خطوط أنابيب الغاز الإيرانية الممتد إلى تركيا.

وقال مهدي جمشيدي دانا، وهو مسؤول في شركة الغاز الوطنية الإيرانية : بان محل وقوع الانفجار يبعد 1.5 كيلومتر عن “حدود بازركان” على الأراضي التركية ، وتسبب التفجير الارهابي بقطع الغاز عن تركيا.
ونفى المسؤول في شركة الغاز الوطنية الإيرانية ان يكون الانفجار ناجما عن مشاكل في خطوط النقل او كسور في الانابيب الناقلة مشددا ان الانفجار وقع بسبب عمل ارهابي. واستبعد مهدي جمشيدي دانا وقوع شهداء في العملية الارهابية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *