أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس الارهابي ترامب .. يكشف عن تفاصيل اغتيال القائدين الكبيرين الشهيدين سليماني والمهندس وهو يتابع تفاصيل تنفيد العملية الارهابية

الرئيس الارهابي ترامب .. يكشف عن تفاصيل اغتيال القائدين الكبيرين الشهيدين سليماني والمهندس وهو يتابع تفاصيل تنفيد العملية الارهابية

كشف الرئيس الارهابي ترامب اللحظات الاخيرة التي سبقت اغتيال القائدين الكبيرين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ٫وبثت محطة سي ان ان الامريكية تسجيلا صوتيا للرئيس الارهابي الأمريكي ترامب بشان الدقيقة الاخيرة التي سبقت تنفيد عملية الاغتيال وهو يتابعها من منتجعه في فلوريدا .

وفيما يلي أبرز ما قاله الارهابي ترامب:
– “من كاميرات على بعد أميال في السماء” قال ترامب إنه كان يستمع لمسؤولين عسكريين خلال مشاهدة عملبية الاغتيال الارهابية .

– “هما معا سيدي” أخبرني به مسؤولون عسكريون.

– سيدي لديهما دقيقتان و11 ثانية. لا ردة فعل.. دقيقتان و11 ثانية للعيش، سيدي إنهما في السيارة، سيارة ” مصفحة “، !!! سيدي لديهما دقيقة للعيش تقريبا، سيدي 30 ثانية، 10، 9، 8، …

– بعدها فجأة “بوووم”.. سيدي أزيلا

– كان من المفترض أن يكون لا يقهر.

– “اثنان بسعر واحد” في إشارة إلى الضربة التي أمر بها والتي قتلت القائدين الكبيرين الشهيد قاسم سليماني ٫ والشهيد أبومهدي المهندس، نائب رئيس الحشد الشعبي .

– كان (سليماني) يقول أمورا سيئة عن دولتنا.. كم من هذا الهراء علينا الاستماع له؟

– كان (سليماني) إرهابيا معروفا وكان على قوائمنا وكان يفترض به التواجد في بلده.
وهكذا يتراجع ترامب عن اتهاماته السابقة التي برر بها اصدار الاوامر لاغتيال القائد الكبير سليماني ٫ حيث قال انه كان يعد العدة لمهاجمة اربع سفارات امريكية ٫ والان وبعد ان كذب وزير الدفاع الامريكي وجود ادلة على وجود خطط لدى القائد الشهيد لمهاجمة سفارات امريكية في المنطقة ٫ عاد القاتل الارهابي لترامب ليتراجع ويقول عن الشهيد القائد العظيم انه كان يقول عن الولايات المتحدة امورا سيئة .
قاتله الله .. تبا له من رئيس كذاب وارهابي .. والذي لم يقله ترامب هو انه نفذ اغتيال القائد العظيم سليماني بضغط من بومبيو ونتيناهو وبطلب من ول يالعهد السعودي بن سلمان ومن ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هاليفي يقرّ بفشل “جيش” الاحتلال.. وسموتريتش يهاجمه: جلبت على “إسرائيل” أعظم الكوارث

أقّر رئيس أركان “جيش الاحتلال ” ، هرتسي هاليفي، “بفشل الجيش في السابع من تشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *