أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / صواريخ الجيش اليمني واللجان الشعبية تقتل اكثر من 80 من عناصر مرتزقة الرئيس المخلوع هادي

صواريخ الجيش اليمني واللجان الشعبية تقتل اكثر من 80 من عناصر مرتزقة الرئيس المخلوع هادي

ارتفع عدد ضحايا الهجوم الصاروخي الذي نفذه الجيش اليمني واللجان الشعبية على معسكر لقوات الرئيس المخلوع والهارب عبد ربه هادي في مأرب إلى 80 قتيلا، وعشرات الجرحى بينهم إصابات خطيرة، حسبما ذكر موقع “المشهد اليمني” اليوم.

وأكدت مصادر طبية وعسكرية يمنية، سقوط 80 قتيلا من الجيش الوطني، في إحصائية حديثة لضحايا الهجوم الذي استهدف معسكرا في مأرب مساء أمس السبت.
وقالت قناة الإخبارية السعودية مساء السبت إن الحوثيين هاجموا معسكر تدريب للجيش في مدينة مأرب باليمن مما أدى إلى مقتل 60 عسكريا وإصابة العشرات. ونقلت الإخبارية عن مصادر قولها إن الهجوم نفذ بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة.
وفي الأثناء شهدت جبهة نهم (شرقي صنعاء) مواجهات عنيفة بين الجيس اليمني وانصار الله الحوثيين ٫ جماعة الحوثي والجيش اليمني مدعوما بمقاتلات التحالف العربي، وسط تقدم لقوات الجيش اليمني على هذه الجبهة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *