أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاجهزة الامنية تعتقل 10 من عناصر تنظيم “داعش” في الجانب الأيسر من مدينة الموصل

الاجهزة الامنية تعتقل 10 من عناصر تنظيم “داعش” في الجانب الأيسر من مدينة الموصل

أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت، نجاح قوة من فوج طوارئ الشرطة٫ إلقاء القبض على 10 من عناصر تنظيم “داعش”، في الجانب الأيسر من مدينة الموصل .

وورد في بيان للوزارة: “استمرارا لخطة تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة نينوى، تمكن فوج طوارئ الشرطة الثاني عشر التابع لقيادة شرطة نينوى، وبناء على معلومات استخبارية دقيقة وتعاون المواطنين، من إلقاء القبض على عشرة عناصر من عصابات داعش الإرهابية”.
وأضافت أن ثلاثة منهم كانوا يعملون في ما سمي بالحسبة، وأحدهم كان يعمل في ما سمي بالأمنية، والآخر كان يعمل في ما سمي بالشرعية، والخمسة البقية كانوا يعملون بصفة مقاتل في ما سمي بديوان الجند خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل.
ولفتت إلى أن القبض عليهم تم في مناطق وأحياء المعارض، والنهضة، والزهراء، وتسعين، في الجانب الأيسر من مدينة الموصل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *