أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام اية الله صادق املي : اغتيال القائد قاسم سليماني ستشد من عزائم المجاهدين في جبهة المقاومة

رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام اية الله صادق املي : اغتيال القائد قاسم سليماني ستشد من عزائم المجاهدين في جبهة المقاومة

أدان رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران آية الله صادق آملي لاريجاني الجريمة الاميركية باغتيال القائد قاسم سليماني ووصفها بالحمقاء وستشدد عزائم المجاهدين في جبهة المقاومة بنهج مكافحة الاستكبار .

وعدّ آملي لاريجاني، في برقية تعزية وجهها اليوم الجمعة بمناسبة استشهاد قائد فيلق القدس الحاج قاسم سليماني، هذه الجريمة التي ارتكبتها الحكومة الاميركية الارهابية والمجرمة بالوحشية والحمقاء وانها ستشدد من عزيمة المجاهدين في جبهة المقاومة في الثبات على نهج مقارعة الاستكبار العالمي وازالته من الوجود قريباً.
ووصف الشهيد قاسم سليماني بالمجاهد العظيم الذي تحققت أمنيته في انضمامه الى ركب شهداء الاسلام والثورة الاسلامية بعد عمر قضاه بالجهاد ومجابهة الاستكبار العالمي بقيادة اميركا المجرمة.
وعزّى الامام صاحب العصر والزمان (عج) وقائد الثورة الاسلامية والشعب الايراني الأبي وجميع أنصار ومقاتلي جبهة المقاومة واسرة الشهيد الشامخ، معرباً عن حزنه وألمه باستشهاده.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *