أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الامارات تعترف بمقتل ستة من جنوده في ارض المعركة ولكن يبرر ذلك بتعرضهم لحوادث تصادم اليات عسكرية

الامارات تعترف بمقتل ستة من جنوده في ارض المعركة ولكن يبرر ذلك بتعرضهم لحوادث تصادم اليات عسكرية

اعترفت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية بمقتل 6 عناصر من جنودها في أرض معارك لم يحددها ولكنها زعمت إنهم قضوا في حادث تصادم آليات عسكرية.

وغالبا ما تذهب القيادة العامة للقوات المسلحة الاماراتية الى تبرير مقتل جنودها الى حوادث غير قتالية ٫ للتقليل من قدرات الجيش اليمني واللجان الشعبية وكذلك للتخفيف من حالة السخط الشعبي في الامارات حيث تشهد انتشار انتقادات واسعة لولي عهد ابو ظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة محمد بن زايد بسبب زج ابناء الامارات في حرب عدوانية علي شعب اليمني وعشرات المليارات من الدولارات من ثروات البلاد في شراء السلاح ودفع رواتب المرتزقة من الميليشيات اليمنية التي تنفذ الاجندات الاماراتية في السعودية .
وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، بأن الجنود القتلى هم: النقيب سعيد أحمد راشد المنصوري، الوكيل أول علي عبدالله أحمد الظنحاني، الوكيل أول زايد مسلم سهيل العامري، الوكيل أول صالح حسن صالح بن عمرو، الوكيل أول ناصر محمد حمد الكعبي، والرقيب سيف ضاوي راشد الطنيجي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مندوب ايران في الامم المتحدة يحذر الكيان الاسرائيلي من اية خطوة خاطئة .. نافيا دور بلاده في التفجير الذي تعرضت له سفينة اسرائيلية في خليج عمان

حذرت إيران كيان الاحتلال الاسرائيلي رائيل من عواقب “أي خطوة خاطئة قد تقدم عليها” ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *