أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / خطيب صلاة العيد في طهران : الكيان الصهيوني وآل سعود وآل خليفة وضعوا انفسهم في رأس الحربة في مواجهة الجمهورية الاسلامية وهم محكومون بالهزيمة والفشل

خطيب صلاة العيد في طهران : الكيان الصهيوني وآل سعود وآل خليفة وضعوا انفسهم في رأس الحربة في مواجهة الجمهورية الاسلامية وهم محكومون بالهزيمة والفشل

اتهم امام جمعة طهران المؤقت في خطبة صلاة عيد الاضحى صباح اليوم الاثنين، الكيان الصهيوني وآل سعود وآل خليفة بانهم وضعوا انفسهم في رأس الحربة في مواجهة الجمهورية الاسلامية ٫ وتوعدهم بالانهيار والهزيمة قطعا.

وقال حجة الاسلام محمد حسن ابوترابي فرد في مراسم صلاة العيد التي اقيمت في مصلى الامام الخميني (ره) بالعاصمة طهران، ان اقتدار الشعب الايراني قد تجلى في الاسابيع الاخيرة، واصفا اسقاط طائرة التجسس الامريكية المسيرة من قبل حرس الثورة الاسلامية ليس مجرد اسقاط طائرة بل استهداف لشخصية امريكا الهشة وأسفر عن سقوط هيبتها .
كما وصف احتجاز حرس الثورة الاسلامية لناقلة النفط البريطانية بانه يظهر بريطانيا العظمى وهي ضعيفة عاجزة أمام اقتدار الشعب الايراني.
وجدد حجة الاسلام محمد حسن ابو ترابي تاكيد قائد الثورة الاسلامية بان أمة الاسلام والشعوب العزيزة والمستقلة في سوريا والعراق واليمن وحزب الله اللبناني المقاوم تسير على خطى ابراهيم خليل الرحمن عليه السلام وتقف بوجه هذه الاصنام والتماثيل بالاتكال على الله تعالى.
وحول التطورات الاخيرة في ولاية جامو وكشمير ، دعا ابوترابي فرد الى التعقل والحكمة في التعامل مع هذه الازمة .
واشار الى ان المسلمين وغير المسلمين يتعايشون سلميا على مدى قرون في شبه القارة الهندية وعلى الحكام ان يعملوا على تقوية هذا التعايش لان المنطقة لاتتحمل توترات ونزاعات جديدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *