أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس النيجيري ينفي شائعات وفاته وحلول سوداني يشبهه مكانه ويقول للشعب” انا رئيسكم بلحمي ودمي “!!

الرئيس النيجيري ينفي شائعات وفاته وحلول سوداني يشبهه مكانه ويقول للشعب” انا رئيسكم بلحمي ودمي “!!

نفى رئيس نيجيريا محمد بخاري، مزاعم حول وفاته وحلول سوداني يشبهه مكانه، ليكذب بذلك شائعات تتداولها مواقع التواصل الاجتماعي منذ أشهر، وأكد لمواطنيه أنه رئيسهم الحقيقي بلحمه ودمه.!!

وأضاف الرئيس النيجيري: “كثيرون من الناس كانوا يتمنون موتي أثناء تدهور حالتي الصحية”، مضيفا أن من يروجون للشائعة “جهلة وليسوا متدينين”.
وكان الرئيس بخاري، الذي يسعى لإعادة انتخابه في فبراير المقبل، قد قضى 5 أشهر في بريطانيا العام الماضي، حيث كان يعالج من مرض لم يتم الكشف عنه.
ومن بين الفرضيات التي انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلها بعض ساسة المعارضة، أن شبيها له من السودان يدعى جبريل حل محله.
ومع أنه لم يتم تقديم أي دليل على هذه الادعاءات، إلا أن التسجيلات المصورة المتعلقة بهذه المزاعم لا تزال تبث آلاف المرات على يوتيوب وفيسبوك.
وبسؤاله عن شبيهه جبريل قال بخاري لنيجيريين في بولندا حيث يحضر مؤتمرا هناك “أؤكد لكم إني أنا نفسي معكم وليس أي جبريل. سأحتفل قريبا بعيد ميلادي الـ 76 وسأظل قويا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد حرس الثورة الاسلامية يهدد السعودية والامارات بالانتقام ثارا لدماء شهداء تفجير بلوشستان لتورطهما بدعم الارهابيين

وجهت ايران تحذيرا مباشرا للسعودية والامارت بالانتقام منهما والثار لدماء الشهداء من افراد حرس الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *