أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / فيديو : الرئيس الامريكي ترامب يهاجم مراسل محطة سي ان ان ويصفه بالفظ والقبيح

فيديو : الرئيس الامريكي ترامب يهاجم مراسل محطة سي ان ان ويصفه بالفظ والقبيح

هاجم الرئيس ترامب مراسل محطة سي ان ان ٫ ووصفه بالفظيع والوقح ٫ وحدث ذلك أثناء مؤتمر صحفي للرئيس بشأن نتائج الانتخابات النصفية للكونغرس ٫ و أثناء طرح الصحفي سؤاله حول وصف ترامب لقافلة المهاجرين من أمريكا الوسطى بأنه “غزو”.

ودافع ترامب عن موقفه، وخلال إجابته عن السؤال طرح الصحفي بعض الأسئلة الإضافية. وبعد سؤالين أو ثلاثة منه قال ترامب “نكتفي بذلك”، لكن الصحفي واصل محاولاته بطرح مزيد من الأسئلة.
فقال ترامب مخاطبا الصحفي إن “سي أن أن” يجب أن تكون خجولة من أن شخصا مثلك يعمل فيها، وأنت وقح وفظيع”. وأضاف: “عندما تنشرون أخبارا كاذبة، وأنتم تقومون بذلك كثيرا فأنتم أعداء الشعب”.
كما اشتكى ترامب من معاداة وسائل الإعلام له.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نيويورك تايمز : اذا اعدمت السعودية الشهود الرئيسيين في قضية قتل خاشقجي فان ” الحقيقة ” لن تظهر

انتقدت صحيفة نيويورك تايمز الرواية السعودية الأخيرة لمقتل الصحفي جمال خاشقجي، وقالت إن الحقيقة قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *