أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / فيديو : كاتب عماني يستنكر حفاوة استقبلا سلطات بلاده لوزير الاستخبارات والنقل الاسرائيلي

فيديو : كاتب عماني يستنكر حفاوة استقبلا سلطات بلاده لوزير الاستخبارات والنقل الاسرائيلي

استنكر الكاتب العماني المعروف مصطفى الشاعر، استقبال بلاده لوزير الاستخبارات والنقل الإسرائيلي يسرائيل كاتس، وشن هجوما عنيفا على كل من شارك في هذا الاستقبال الذي شهد حفاوة كبيرة بالوزير الإسرائيلي الذي ظهر وهو يرقص بالسيف ويحتسي القهوة العمانية.

وقال “الشاعر” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مستنكرا هذا التطبيع العلني مع الاحتلال:” الخزي والعار لكل من ساهم في هذا العمل الذي لا يمثلني وابرأ فيه الى الله من فاعليه”.


وأضاف معلقا على مشهد الاستقبال وحفاوته:”لا اعتقد ان تلك الشيبان التي تغنت بسيفها الذي يمثل تاريخ عمان الناصع بالبياض والشرف تعرف انها تتغنى به امام مجرم صهيوني مغتصب لمقدساتهم وارضهم العربية، كان الله في عون الاحرار”.
وكان ناشطون قد تداولوا مقطع فيديو يظهر حجم الإحتفاء الذي استقبل به وزير المواصلات والاستخبارات الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، بعد وصوله الى سلطنة عمان لحضور مؤتمر دولي للمواصلات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اكثر من 300 اسرائىلي تقدموا بطلبات لضريبة الاملاك لتعويض الاضرار في منازلهم وشققهم بسبب صواريخ المقاومة

ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم العبرية” أن حجم الأضرار المباشرة خلال جولة التصعيد الأخيرة في الجنوب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *