أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المسؤول المالي في مؤسسة ترامب يعلن استعداده للتعاون مع المحققين مقابل الحصانة ضد مقاضاته في المحاكم الامريكية

المسؤول المالي في مؤسسة ترامب يعلن استعداده للتعاون مع المحققين مقابل الحصانة ضد مقاضاته في المحاكم الامريكية

في سلسلة سقوط اعوان الرئيس ترامب امام المحقق مولر مثل احجار الدومينو ٫ ذكرت الأنباء أن المسؤول المالي في مؤسسة ترامب ويسلبرغ يتعاون مع المحققين منذ مدة بعد أن تم منحة الحصانة ضد مقاضاته أمام المحاكم الامريكية.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن آلن ويسلبرغ قد جرى استدعاؤه في وقت سابق من هذا العام للإدلاء بشهادته أمام المحققين الذي كانوا يحققون مع مايكل كوهين، المحامي السابق للرئيس دونالد ترامب.
ترامب: سحب الثقة مني سيؤدي إلى انهيار السوق
وكشفت الأنباء يوم 23 اب/اغسطس 2018 أن رئيس المؤسسة التي تنشر مجلة ناشيونال انكوايرر ديفيد بيكر قد منح أيضا الحصانة مقابل التعاون مع المحققين.
وتشير التقارير الاعلامية إلى أن اسم ويسلبرغ قد ورد ضمن الشريط الذي سجله بشكل سري كوهين عام 2016 لدى مناقشة دفع المالي لـــ “عشيقة ترامب” المفترضة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *